JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أريد ما يكتبة الله لي -->
أريد ما يكتبة الله لي

أريد ما يكتبة الله لي

أريد ما يكتبة الله لي ان كان يعكس ما بداخلي ↹  وأعلم جيدا كل مايدركة الله لي خير ما اتوقع ، كن لله كما يريد يكن لك  فوق ما تريد ، وابتدي طاعتة ببداية السلم وعلو درجات تكسب الاستمرارفي طاعة الله وسنة رسولة

فكر-fak2r




أريد ما يكتبة الله لي ان كان يعكس ما بداخلي ↹ 
وأعلم جيدا كل مايدركة الله لي خير ما اتوقع ، كن لله كما يريد يكن لك 
فوق ما تريد ، وابتدي طاعتة ببداية السلم وعلو درجات تكسب الاستمرارفي طاعة الله وسنة رسولة


تعليقات
  1. القرب لله هو المنجى الوحيد

    ردحذف
    الردود
    1. بكل تاكيد
      اهلا بكي في ماجيك مان

      حذف
  2. الله يحميك و تكون من أهل الجنة

    ردحذف
  3. حياك الله اخي
    نورت ^^

    ردحذف
  4. ونعم بالله
    حقا لا ننال إلا ما كتبه الله لنا
    بالتوفيق اخي

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك لوجودك واستمررك في ماجيك مان
      هذا يشرفني جدا
      دمتي بودgg444g

      حذف
  5. ربنا يوفقك ياباشا

    ردحذف
  6. ربنا يوفقك ياباشا

    ردحذف

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏