JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

استكمال حوار صلاح مع صحيفة L'ÉQUIPE الفرنسية -->
 استكمال حوار صلاح مع صحيفة L'ÉQUIPE الفرنسية

استكمال حوار صلاح مع صحيفة L'ÉQUIPE الفرنسية

نعود من جديد ع موقع فكر لنستكمل حوار محمد صلاح مع الصحيفة الفرنسية   كيف بدأت مسيرتك كلاعب كرة قدم؟ في مصر الجميع يحب هذه الرياضة وكان عمري 7 أو 8 سنوات  وكل ما كنت أري…

فكر-fak2r


نعود من جديد ع موقع فكر لنستكمل حوار محمد صلاح مع الصحيفة الفرنسية  


  • كيف بدأت مسيرتك كلاعب كرة قدم؟

في مصر الجميع يحب هذه الرياضة وكان عمري 7 أو 8 سنوات 
وكل ما كنت أريده هو لعب كرة القدم في الشارع أو المدرسة أو في أي مكان

  • كنت تتدرب في نادي المقاولون العرب على بعد 120 كيلومترا من قريتك.. كيف كنت تفعل ذلك؟

     من الساعة 8 صباحا وحتى 9:30 أذهب إلى المدرسة ثم كان يجب السفر إلى القاهرة على بعد 4 ساعات ونصف من قريتي، وبشكل عام كنت أستقل 5 حافلات للوصول إلى مكان التدريب وبعد نهاية المران أعود للبيت أيضا في 5 ساعات لأكون في المنزل حوالي الساعة الحادية عشر مساء وبعدها أذهب للنوم مباشرة ثم الاستيقاظ مبكرا وفعل نفس الشيء كل يوم

  •  أنت تقول ذلك بابتسامة؟

    نعم كان الأمر صعبا للغاية ولكن كنت دائما قادرا على تقديم الكثير من التضحيات من أجل كرة القدم ..

    • هل أنت متفاجئ بما حققته من إنجازات هذا الموسم؟


     لا لقد أتخذت قرار العودة إلى إنجلترا مع الرغبة في العثور على النجاح وقال لي الكثير لا تغادر واستمر في روما كل شيء على ما يرام لقد حققت للتو موسما رائعا مع الفريق الإيطالي ولكني أردت أن أعمل بشكل أفضل وشعرت أنني أستطيع الوصول إلى ليفربول ...

    • ما هي حظوظ مصر في كأس العالم؟



     (يضحك صلاح) "الفوز بالنهائي.. إنه سؤال صعب لا أريد الوصول إلى ربع النهائي أو نصف النهائي للخسارة والعودة إلى الوطن نعلم أنه لن يكون من السهل الخروج من المجموعات لأن خصومنا الثلاثة فرق جيدة لنلعب وسنرى وعلى أي انتظر ذلك




تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏