JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تعرفوا علي اجور الفنانين فى رمضان 2020 في زمن الكورنا -->
تعرفوا علي اجور الفنانين فى رمضان 2020 في زمن الكورنا

تعرفوا علي اجور الفنانين فى رمضان 2020 في زمن الكورنا

أيام قليلة تفصلنا على حلول شهر رمضان 2020، حيث يستعد صناع الدراما لتقديم أعمالهم الفنية خلال الشهر الفضيل، في وقت ينتظر عدد كبير من المتابعين لتلك الأعمال بشغف كبير. ومع اقتراب…

فكر-fak2r



أيام قليلة تفصلنا على حلول شهر رمضان 2020، حيث يستعد صناع الدراما لتقديم أعمالهم الفنية خلال الشهر الفضيل، في وقت ينتظر عدد كبير من المتابعين لتلك الأعمال بشغف كبير.

ومع اقتراب شهر رمضان يصبح السؤال المنتشر عن أجور الفنانين عن أعمالهم في شهر رمضان 2020، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، ومطالبات بوقف تصوير الأعمال الرمضانية بسبب الفيروس التاجي.

وتضم دراما رمضان 2020 عددا كبيرا من الفنانين أصحاب الأسماء القوية في مصر والوطن العربي، حيث كشف موقع «في الفن» عن قائمة أجور الفنانين عن الأعمال الدرامية، مشيرا إلى أن هذا العام شهد انخفاضا ملحوظا في الأجور.


أجر عادل إمام في مسلسل فالنتينو




جاء الزعيم عادل إمام في المرتبة الأعلى أجرا في رمضان 2020، حيث تقاضى 40 مليون جنيه عن مسلسل «فلانتينو».

وينتظر عادل امام عرض مسلسل "فلانتينو" الذي سيلعب من خلاله دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، والذي يتعرض لسلسلة من الأزمات التي يتم معالجتها فى إطار تشويقى اجتماعى كوميدي

«فلانتينو» من بطولة: دلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وهدى المفتي، ومحمد الكيلاني، وبدرية طلبة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

أجر محمد رمضان في مسلسل "البرنس"



فيما تقاضى محمد رمضان عن بطولة مسلسل «البرنس»، على 18 مليون جنيه، ومن إخراج محمد سامي

في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

«البرنس» من بطولة: أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وروجينا، ونور، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، وحازم إيهاب، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

أجر أمير كرارة في مسلسل "الاختيار"



يقدم الفنان أمير كرارة في رمضان 2020، مسلسل «الاختيار» من إخراج بيتر ميمي، وتقاضى 11 مليون جنيه نظير بطولة المسلسل.

والذي يدور في إطار درامي تاريخي تشويقي مستلهماً من قصة حقيقية تجسد حياة العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح ‏عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

«الاختيار» بطولة: أحمد العوضي، وإسلام جمال، ودينا فؤاد، بجانب ظهور ضيوف شرف بينهم إياد نصار ومحمد عادل إمام وصلاح عبد الله ومحمد رجب وتأليف باهر دويدار.

أجر ياسر جلال في مسلسل "الفتوة"


يقدم الفنان ياسر جلال خلال موسم رمضان 2020، مسلسل «الفتوة»، وحصل على أجر 9 ملايين جنيه، 

وتدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي، حيث تم تصوير بعض الأحداث في مناطق شعبية حقيقية مثل القلعة وبيوت الأزهر، وبيت السلحدار وبيت السحيمي.

«الفتوة»، بطولة: مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي.

أجر نيللي كريم في مسلسل "100 وش"



وحصلت الفنانة نيللي كريم على مبلغ 7 ملايين جنيه في بطولة مسلسل «100 وش»، مع الفنان آسر ياسين.

علماً بأنها صورته منذ نحو عام تقريباً وتم تأجيله للعرض هذا الموسم بدلاً من موسم رمضان 2019، وهو أول تجربة كوميدية للنجمة التي اشتهرت بأدوارها التراجيدية ..تدور أحداث “بـ 100 وش” في إطار كوميدي حول عمليات النصب، لتتصاعد أحداث كل قصة في 5 حلقات.

«100 وش» من بطولة: آسر ياسين، ولؤي عمران، وعلا رشدي، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

أجر ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"



فيما حصلت ياسمين عبدالعزيز نظير بطولة مسلسل «ونحب تاني ليه» على مبلغ 5 ملايين جنيه.

تدور أحداث المسلسل بإطار اجتماعي رومانسي مليئ بالكوميدية، حيث يسلط الضوء على قضية يعاني منها الأزواج بالمجتمع المصري، حيث تحدث بعض المشاكل بقالب كوميدي بينها وزوجها.

«ونحب تاني ليه»، من بطولة: شريف منير، وكريم فهمي، وعلا رشدي، وتأليف عمرو محمود ياسين، ‏وإخراج ‏مصطفى فكري.


تعليقات

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏