JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

ياحب عمري مستحيل انساك -->
ياحب عمري مستحيل انساك

ياحب عمري مستحيل انساك

بسم الله الرحمن الرحيم   أولي تدوينات قصائد وخواطر ! في مثل هذا اليوم تلد في ازهاني من احب قلبي  فاكان حبك يمثل لي حياة تحمل كل ما هو جميل من معني  . فأما أجمل ما تكوني سيدة يراكي الجميع  صاحبت حضور انيق .  ووجودك بحياة اي انسا…

فكر-fak2r
بسم الله الرحمن الرحيم

  أولي تدوينات قصائد وخواطر
!





في مثل هذا اليوم تلد في ازهاني من احب قلبي 

فاكان حبك يمثل لي حياة تحمل كل ما هو جميل
من معني  . فأما أجمل ما تكوني سيدة يراكي الجميع 
صاحبت حضور انيق .  ووجودك بحياة اي انسان 
يثير لهة اهتمامة ..!

فاهذا اليوم يمثل لي كثير يوم لقاء حبك




ياحب عمري مستحيل انساك


العمر كله هاعيش على ذكرك


عيونى بتتمنى كل لحظه لرؤياك


ياحب غالى مالى قلبى ليالى


كنت معاك بنسي اسمي وعنواني


وكان حبك ليا فى الدنيا امنيه


دنيتي معاكي كانت احسن دنيا


والدنيا من بعدك بقيت مرة


انتي حبي الاول والاخير


وفي قلبي ليكى دايما حنين


هيعيش جوايا طول السنين






قد رحلت عنك ولكن ..


أنا المجروح انا المطعون
 

فأنسى كل شي حولي

اﻻ أنت مستحيل انساكي






تعليقات
  1. كلمات جميله فيها اشتياق

    ردحذف
  2. كلمات في منتهى الذوق
    قمة الروعة
    دمت بود

    ردحذف
    الردود
    1. اشكررك حبيب قلبي كلك ذوق
      يشرفني مرورك ^^

      حذف
  3. روووعه .. كلمات معبره وكلها احساس .. بس لازم تنسى وتعيش وتتعايش .. خليك دايما فاكر انت اقوى والدنيا مابتقفش علي حد .. ������

    ردحذف
    الردود
    1. ولا عمرها ما هتقف عع اي انسان يامحترم
      تحياتي لك ورمضان سعيد عليك

      حذف

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏